اختيار شركة بريمس كمصدر بيانات جديد لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي

اختيار شركة بريمس كمصدر بيانات جديد لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي

Press Release Premise Selection by UNDP (Arabic)


جلب رؤى مبتكرة عن طريق البيانات المجمعة من الجماهير حول المواطنة في الدول

العربية

2019

أعلنت شركة Premise، الشركة الرائدة عالميًا في مجال البيانات الفورية الواقعية، عن اختيارها من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) للمساعدة في جمع البيانات التي سيتم استخدامها بالتزامن مع تحليلات السياسات كجزء من تقرير التنمية البشرية العربية القادم (تقرير التنمية البشرية).

سوف تقوم شركة بريمس بجمع وتحليل البيانات المخصصة من المواطنين المحليين لإثراء البحوث الجارية حول دور المواطنة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة (SDGs) في البلدان العربية.

حيث سيتم الاسترشاد بهذه المعلومات الهامة جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة 2030 ودعم قدرة الأمم المتحدة على دعم سكان العالم.

وكجزء من هذا المشروع الجديد، تقوم  شركة Premise بتوسيع عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال بناء شبكات وطنية جديدة وطويلة المدى على مستوى 12 دولة جديدة في المنطقة بما يضمن اتساق توفر المهام ، وتوفير الاستقرار لشبكات المساهمين لتسهيل الحصول السريع على البيانات من خلال إطلاق تطبيق Premise باللغة العربية.

ويعتبر هذا العقد هو الأحدث في سلسلة من التعاقدات بين شركة بريمس ومنظمات التنمية الرائدة، مثل مؤسسة  بيل وميليندا غيتس، وكالة التنمية الدولية، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بهدف زيادة قيمة ثورة البيانات ومعالجة الفجوات المعلوماتية.

حول شركة بريمس

تهدف بريمس إلى تمكين صناع القرار من الحصول على معلومات أنية وتكوين رؤى قابلة للتنفيذ من خلال الجمع بين قوة شبكة عالمية من المساهمين على أرض الواقع مع علم البيانات الرائدة والتعلم الآلي حيث تعتبر بريمس “مصدر المعلومات الواقعية”. وتتلقى شركة  بريمس مبلغ 67 مليون دولار من أكثر المستثمرين إبداعًا في العالم ، بما في ذلك شركاء من كلا من:

Valor Equity Partners, Social Capital, Google Ventures and Andreessen Horowitz

 يقع مقر الشركة في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا ولها مكاتب في واشنطن العاصمة وسياتل وواشنطن وبورتلاند. لمزيد من المعلومات في موقع الشركة:   www.premise.com

تمت ترجمة هذه المقالة من اللغة الإنجليزية. تم نشر الأصل في موقع: PR Newswire

https://www.prnewswire.com/news-releases/premise-data-selected-as-a-new-data-source-for-the-united-nations-development-programme-300807067.html